مــنـــ جزيرة الذكريات تــــدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـــ جزيرة الذكريات تــــدى

جزيرة الذكريات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من انا.......:

كاتب الموضوعرسالة
جزيرة الذكريات
Admin
Admin
جزيرة الذكريات

المساهمات : 37

من انا.......: Empty
مُساهمةموضوع: من انا.......:   من انا.......: Emptyالأحد يناير 20, 2008 11:41 am

من انا
من جئت ومن اين سأذهب.....لا اعرف من انا....ترى من انا.....من اين اتيت.....كيف جئت الى هذا العالم....يا له من عالم غريب...
عالم لا اعرف من انا...عالم غريب.....ترى هل اتيت الى هذا العالم صدفه......من انا ومن هذا العالم الغريب...عالم لا اعرف عنه شيئ..
اتسائل من انا ايها العالم الغريب....يا لك من عالم...ترى هل انت عالم جميل ورائع ام عالم ذو قساوة....ايها العالم اسئلك من انا.....
اين انا...عالم لا يوجد به احد....!!يا لهذا العالم......انه عالم جميل لكن ايوجد احد غيري في العالم الجميل...ترى ستبقى جميل الى الابد...
لأعرف من انا....يا لها من اعجوبه... من انا!!!!!...ترى انا جميل ام قاسي...يا ل حظي التعيس لا اعرف من انا....اسألك ايها العالم من انا ومن اين جئت ولماذا جئت اليك......انت عالم جميل لا اعرف ماذا افعل وانا لا اعرف من انا.........ايها العالم الجميل.....لماذا انا هنا

انه حظاً قاسي...اتى بي الى هذا العالم الغريب.....ايها العالم اجبني....لا اعرف من اكون.....ومن اين جئت..وانت ايضا من اين جئت....
https://alkwasr.own0.com

من انا.......:
صفحة 1 من اصل 1